الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
983
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
112
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
2112
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
988
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
2058
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
110
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
820
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
113
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
107
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
987
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
1103
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
5992
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
9730
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
9611
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
6124
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
6125
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
6165
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
7162
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
6184
الخطوط الجوية الإندونيسية جارودا
3524
تأسس طيران جارودا إندونيسيا في 26 يناير1949، ويُعتبر الطيران الوطني لدولة إندونيسيا. ويقع مقره الرئيسي في مطار سوكارنو هاتا الدولي في تانجيرانج. مقرها الرئيسي في جاكارتا. كما تقدم خطوط طيران جارودا إندونيسيا رحلات طيران داخلية من ماكاسار (مطار السلطان حسن الدين الدولي) ومدان (مطار كوالالمبور الدولي.(
تقدم الشركة خدماتها إلى نحو 69 وجهة محلية و 22 وجهة دولية في 13 دولة في آسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأوروبا بأسطول طائرات يتعدى الستين طائرة من طرازات مختلفة وبحسب تصنيف سكاي تراكس ان جارودا اندونيسيا 8 أفضل شركة طيران في العالم.
تقدم جارودا اندونيسيا معاملة ممتازة للزوار
كود IATA | GA |
ICAO كود | GIA |
الشركة الرئيسية | شركة طيران جارودا إندونيسيا |
المقرات | ومقرها الرئيسي في جاكارتا. كما تقدم خطوط طيران جارودا إندونيسيا رحلات طيران داخلية من ماكاسار (مطار السلطان حسن الدين الدولي) ومدان (مطار كوالالمبور الدولي.( |
تاريخ العمل | تاريخ التأسيس: 1 August 1947 |
تاريخ العمل | تاريخ بدء العمل: 26 January 1949 |
عدد الوجهات | 91 |
التحالفات | سكاي تيم |
الموقع الألكترونى | www.garuda-indonesia.com |
خدمة العملاء | 00 62 21 23519999 |
المكافأت | - |
تقدم جارودا اندونيسيا معاملة ممتازة للزوار و تتيح الفرصة للمسافرينلاكتشاف اندونيسيا في حالاتها الجيدة.
هناك ثلاث درجات وهما كالتالي:
الدرجة الأولى: يحصل المسافرون على هذه الدرجة على العديد من الخدمات الفائقة والمميزة في المطار وأثناء الرحلة. حتى قبل أن يصل المسافرون للمطار, تسعى شركة طيران جارودا إندونيسيا لتقديم أعلى درجات الراحة للمسافرين على متن الدرجة الأولى.:
درجة رجال الأعمال: توفر درجة رجال الأعمال على الخطوط الماليزية خدمة رائعة للمسافرين تشمل:
الدرجة الإقتصادية: يحصل ركاب الدرجة الإقتصادية على العديد من الخدمات التي تعكس الجودة مع الحفاظ على قيمة مميزة لتذكرة الطيران مثل:
من مساعي الشركة تقديم أحسن المشروبات والمأكولات لجميع الرحلات. تقدم الشركة وجبات ساخنه للرحلات التى تتجاوز مدتها الزمنية عن ساعة بدون رسوم.
.تتيح الخطوط الإندونيسية وزن أمتعة بحسب درجة السفر على النحو التالى:
يستطيع جميع الركاب شراء وزن إضافى مسبقا وحتى 24 ساعة من موعد الرحلة المحدد والحصول على خصم 15%.
من مساعي الشركة تقديم أحسن الخدمة في درجة الضيافة، ولديها مساحة مخصصة للأقدام في درجة الضيافة وتوفر الجرائد للركاب حسب وجود الكميات.
الاتصال بأقرب مكتب لتقديم شكوى.
يجب التأكد من سلامةالامتعة قبل المغادرة. وفي حال أى كسر أو ضرر يجب زيارة مكتب المفقودات لتقديم شكوى.
7 أيام من تاريخ طباعتها
اذا كان يوجد نص على التذكر أنها مستردة. يمكن استردادها من خلال مكاتب المبيعات أو الوكات التابعة للشركة.
الحصول على الاستردات يكون خلال أسبوعين تقريبا و قد تكونالاجراءات أطول اذا كان اصدارالتذكرة من وكالات السفر.
نعم يمكن ذلك.
يمكن زيارة أي فرع أو وكالة تابع للشركة ليطبع لك واحدة ثانية ويجبابراز هويتك.