السعودية للطيران الخطوط الجوية
الخطوط السعودية
خدمة العملاء
الخطوط السعودية هي شركة طيران سعودية عريقة يعود إنشاؤها لعام 1945 ميلادية. تقدم شركة الخطوط السعودية الرحلات الداخلية والخارجية على أعلى مستوى مع إمكانية اختيار البدائل المتعددة التي تناسب احتياجاتك ورغباتك.
توفر الخطوط السعودية ثلاثة أنواع من التذاكر وهي درجة الأعمال والدرجة الأولى ودرجة الضيافة، كما تقدم رحلات البيرق الخاصة بالطيران الخاص.
يكمن الاختلاف بين الدرجات في أسلوب الحجز والرسوم المدفوعة عند تغيير ميعاد الرحلة أو إلغاء الحجز، كما يوجد بعض الاختلافات في أعداد الأمتعة المسموح بها وأوزانها والرسوم الإضافية لها إن وجدت. ولكن المقاعد واحدة لجميع الدرجات.
توفر الخطوط الجوية خدمات وامتيازات خاصة للمرضى وأصحاب الاحتياجات الخاصة وخاصة مرضى الفشل الكلوي. وتقدم التسهيلات المطلوبة من كراس متحركة وغيرها من التسهيلات. كما توفر كوانترات خاصة في المطارات المختلفة لخدمة هؤلاء المسافرين.
يساعد الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وتطبيق الهواتف الذكية على تسهيل عملية الحجز وتعديل الحجز أو الإلغاء وغيرها من الخدمات. كما يقدم عروضا وتخفيضات خاصة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال استخدام الموقع أو التطبيق.
ولأن راحتك تهمنا فنحن على استعداد لتقديم المساعدة لك يومياً على مدار الساعة عن طريق مركز الاتصال الخاص بالشركة، و تستطيع أن تسأل عن :
- الوسائل المختلفة لحجز تذاكر الطيران والخطوات التي يجب القيام بها.
- طرق الدفع المتاحة.
- الأسعار والرسوم المستحقة في حالات الإلغاء أو التعديل.
- الأمتعة المسموح بها من حيث الوزن والأبعاد والرسوم الإضافية إن وجدت.
- الخدمات الطبية التي تقوم بها الشركة والترتيبات الخاصة للمرضى وأصحاب الاحتياجات الخاصة.
يمكنك الاطلاع على الأسئلة الأكثر تكراراً عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني.
مراكز اتصال المبيعات
لمعرفة أرقام الهاتف الخاصة بمراكز اتصال المبيعات حول العالم الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني.
علاقات الضيوف
علاقات الضيوف هي المسئولة عن تلقي ملاحظاتكم واقتراحاتكم ونرجو التأكيد على أن تعليقاتكم بكافة أنواعها ستلقى منا كل اهتمام. يمكنكم ملء نموذج الاقتراحات والملاحظات الموجود بالموقع الإلكتروني.
لعلاقات الضيوف والمسائل المتعلقة بالأمتعة يرجى الاتصال بهذا الرقم 920003777 966+
مكاتب الخطوط السعودية
يمكنكم إيجاد عنوان أي مكتب من مكاتبنا في مختلف أنحاء العالم ووسائل الاتصال به عن طريق صفحة "اتصل بنا" الموجودة على الموقع الإلكتروني.
خدمة أعضاء الفرسان
هي الوسيلة المخصصة لخدمة أعضاء الفرسان من حيث حجز تذاكر الطيران ومعرفة القوانين والاطلاع على الأسئلة الأكثر تكراراً. يمكنكم الدخول على الموقع واختيار "عضوية الفرسان" ثم "مزايا العضوية" ثم "الأسئلة الشائعة"
أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني Alfursan@saudia.com
خدمة مشاكل الحجز والدفع
إذا واجهتك مشكلة فنية أثناء الحجز أو الدفع فيرجى الدخول إلى الموقع ثم الضغط على "اتصل بنا" ثم "الدعم الفني".
للاتصال بمركز الشحن
يرجى استخدام وسائل الاتصال التالية لمعرفة خط سير شحنتك أو تغيير مسارها أو للاستفسار عن كيفية الشحن ووقت وصول الشحنة. سيساعدك موظفونا على حل أي مشكلة متعلقة بشحنتك في حالات الفقدان أو التأخير أو غيرها من المشكلات.
يستمر العمل في مركز الشحن من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساء يومياً بدون توقف.
للاتصال هاتفياً يمكنكم الاتصال بهذا الرقم +966 92000 1668
ويمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني CargoCIC@saudia.com
وزيارة موقعنا الإلكتروني السعودية كارجو.
الاتصال المؤسسي
للاتصال المؤسسي يرجى اختيار "اتصل بنا" ثم "الإتصال المؤسسي".
نموذج رضاء العميل
لملء نموذج رضاء العميل يمكنك الدخول إلى موقع الشركة.
يمكنك اللجوء لخدمة العملاء إذا واجهت:
- مشكلة أثتاء الحجز.
- مشكلة أثناء الرحلة.
- مشكلة أثناء استخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية.
أو إذا رغبت في تقديم أي اقتراح
يسعدنا تقديم المساعدة وتلقي الاقتراحات ونعدك بالاهتمام بكل المشكلات والملاحظات ودراسة كل المقترحات.